رياضه عالميه وعربيه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعودية تأمل في حسم مباراتها أمام الكويت بخليجي 19 في الوقت الأساسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: السعودية تأمل في حسم مباراتها أمام الكويت بخليجي 19 في الوقت الأساسي   الثلاثاء يناير 13, 2009 9:09 pm



أكد لويس أرينا المدرب المساعد للمنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء على صعوبة المباراة التي يخوضها الفريق أمام نظيره الكويتي غدا الأربعاء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في العاصمة العمانية مسقط في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجي 19).

وأشار أرينا في المؤتمر الصحفي ، الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات في فندق "كراون بلازا" بالعاصمة مسقط التي تستضيف فعاليات البطولة حتى السابع عشر من كانون ثان/يناير الحالي ، إلى أن الفريق السعودي سيحاول حسم اللقاء في الوقت الأصلي للمباراة كي لا يضطر للعب وقت إضافي أو ضربات جزاء ترجيحية.

وغاب ناصر الجوهر المدير الفني للمنتخب السعودي عن المؤتمر وحضر بدلا منه أرينا الذي صرح قائلا "الأجواء في تدريب الفريق يسودها التفاؤل على أمل تجاوز عقبة المنتخب الكويتي الذي أصبح أيضا ضمن المرشحين لإحراز اللقب ويملك الكثير من العناصر التي يمكنها أن تقف بقوة أمام المنتخب السعودي".

ولم يؤكد أرينا على إجراء تغييرات في هجوم المنتخب السعودي وقال "إن المران الأخير للفريق قبل المباراة هو الذي سيحدد كل شئ ولكن الفريق مكتمل بجميع عناصره ومستعد للقاء".

ورفض أرينا اعتبار مباراة المنتخب الكويتي سهلة وأن المنتخب السعودي يمكنه بإمكانياته الحالية إحراز اللقب الخليجي الرابع له دون عناء ، وأكد أن "كرة القدم لا تعرف مثل هذه التكهنات ، فالمفاجآت واردة لذلك نحترم الفريق الكويتي كواحد من المنتخبات التي فرضت وجودها بشكل قوي من خلال الفوز على البحرين والتعادل مع المنتخب العماني المضيف وكذلك الفريق العراقي".

وقال أرينا "كل تلك المؤشرات والنتائج تؤكد أننا سنواجه منافسا صعبا ، الفوز عليه ليس أمرا سهلا كما يظن البعض".

من جانبه أوضح محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخب الكويتي أنه يخشى خطورة الهجوم السعودي الذي سجل تسعة أهداف خلال مباراتين.

وأكد إبراهيم أن النتائج التي حققها المنتخب السعودي في الدور الأول أثبتت جدارته بالتأهل إلى النهائي والمنافسة على لقب البطولة.

وقال إبراهيم "مباراة الدور قبل النهائي ستكون مختلفة عن المواجهات التي خضناها في الدور الأول".

وأشار إبراهيم إلى أن استعدادات المنتخب الكويتي تسير بشكل جيد وقال "نأمل أن يقدم لاعبونا العطاء الكبير الذين ظهروا به حيث كانت روح المنافسة بوابة تفجير المفاجأة بالعبور للدور قبل النهائي".

وأضاف إبراهيم أن وصول المنتخب الكويتي لقبل النهائي لا يعد مقياسا لأنه لا يزال الحلقة الأضعف ولأنه سيقع تحت ضغط كبير أمام فريق بطولات مثل المنتخب السعودي.

وقال إبراهيم "نتمنى بالطبع إحراز اللقب للمرة العاشرة من أجل إسعاد الشارع الكويتي الذي وقف بقوة خلف المنتخب في البطولة الحالية ، ولكن لا يجب أن يمنعنا ذلك عن الاتسام بالواقعية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pepe.yoo7.com
 
السعودية تأمل في حسم مباراتها أمام الكويت بخليجي 19 في الوقت الأساسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدي الرياضي العربي والعالمي :: منتديات الكره العربيه :: منتدى الدوري الخليجي-
انتقل الى: